جنودنا من الجيش الأبيض والشرطة بمدينة دكرنس سلاحنا في مواجهة فيروس كرونا

متابعة .. دكتور / علي إسماعيل ..

لا صوت يعلو فوق صوت الحق انها كلمات تحظىٰ بأن تكون طريق يُضيء لحمي أبناءنا من خطر الفيروس في مرحلته الرابعة ..

كان للتعاون المشترك بين وزارتي الصحة والداخلية ، بناءاً على تعليمات من السيدة وزيرة الصحة نيابة عنها دكتور سعد مكي ، وكيل وزارة الصحة ، والدكتورة لمياء سلامة ، وكيل المديرية للطب الوقائي ، والممثل لشخصهم الكريم في دكتور رامي السعيد الغريب ، مدير الإدارة الصحية بدكرنس ، ووكيله دكتور يوسف الزيني ..

وأيضاً السيد وزير الداخلية الموقر والممثل شخصه في السيد اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية والعميد هيثم حجى ، مأمور مركز شرطة دكرنس ..

حيث كان لهذا التعاون أثره في الحد من الإزدحام المُميت في أماكن التطعيمات المحددة داخل نطاق مدينة دكرنس محافظة الدقهلية ، ومما جعل من الإنضباط الأمنى حصناً آمناً لأبنائنا وبناتنا العاملين بمنتهىٰ الاخلاص والمصداقية من إنتشار العدوىٰ وكذالك أبناءنا من الشعب منهم المقيدين على قوائم السفر مع إختلاف طوائفهم وتوجهاتهم ، فهم جميعاً مشمولين بالحماية الطبية والأمنية من الصباح الباكر يومياً وحتى ساعات متأخرة من المساء دون إنقطاع ..

ومن دواعي العمل الجاد من أصحاب المجهود الشاق لإستكمال التنظيم الطبي من جيشنا الأبيض والقائمين بتيسيير الأعمال الوقائية الرائدة الدكتورة منار الوصيف ، رئيس قسم المتابعة والرقابة الداخلية ، بمجهوداتها الملموسة وتعاونها المستمر في خدمة المواطنين دون الخوف من الاصابة من وباء كرونا في مرحلته الرابعة ..

وأيضاً مراقبي الإدارة الطبية الأستاذ أحمد عبد العزيز والأستاذ محمد صبح .
الذي كان لهم من الإشراف الطبي العديد من المهام الضرورية ومتابعة الإجراءات الإحترازية قدر المستطاع وسط الرحام الهائل من المواطنين يومياً للحفاظ على صحة المواطنين قبل أنفسهم ..

وكذلك وجود الأستاذ محمد مصباح ، رئيس قسم الإحصاء والماهيات ، دوره الفعال في متابعة الإحصاءات المطلوبة أولاً بأول من قوائم المواطنين أثناء التطعيم من المسافرين وغيرهم في ظل إحصاءات وزارة الصحة والتقارير الدورية عن الوباء المنتشر ..
وبمساعدة الأستاذ جمعة محمود أبو النصر ، والأستاذة صباح المتولي ، مُدخلي البيانات ، والمسؤلين عن التسجل الإلكتروني للأفراد ومشاركتهم التقارير الإلكترونية في منظومة الإدارة الصحية بمدينة دكرنس العريقة ..

وهنا يتسنىٰ لنا أن نذكر السيد الاستاذ سليمان سامي رئيس قسم التخطيط ، ومشاركته المشهودة في العمل على الانظمة المطلوبة والمعايير الصحية النظامية من الادارة الصحية ..

وكان للجميع الأثر الفَعَّال بكل حزم تحت حماية عظماء رجال الشرطة البواسل والمتمثلين في السيد اللواء خالد طوبار ، ومن الحماية المدنية السيد الملازم أول أحمد أبو زيد .
بالتعاون مع العديد من أُمناء الشرطة البواسل ..

وأيضاً تحت عناية إدارة الموقرة لمجلس مدينة دكرنس
بمساعدة السيد نائب مركز دكرنس المهندس وليد فرعون ..

خالص التحية والتقدير لمن يُضَحُّون بأنفسهم في سبيل رفعة وطننا الحبيب وحماية أبنائنا طبياً وأمنياً على السَوَاء ..
حفظ الله وطننا الغالي وأبناءنا العظماء ..

Related posts

One Thought to “جنودنا من الجيش الأبيض والشرطة بمدينة دكرنس سلاحنا في مواجهة فيروس كرونا”

Leave a Comment